5 يوليو 2008

ورحل العالم

وترجل الفارس


انا لله وانا اليه راجعون
كنت نورا اضاء الوجود بعلمة
فسبق اشباة الرجال بفضلة
كان انسانا للعالمين بجودة
فانار الله بة للعالمين بنورة
ابراهيم

هناك 8 تعليقات:

إنسان || Human يقول...

إن لله وإنا إليه راجعون .....
للأسف لن يعوض فقدانه آخر

hui mu han يقول...

للاسف رحل ولم يرى حرية تمناها طويلا

إن لله وإنا إليه راجعون

blue-wave يقول...

رحم الله ذلك العالم الجليل

. يقول...

i am new in blogging world
this my blog
http://aliaawwe.blogspot.com
waiting for your comments
thanks

tarek momen يقول...

ان العين لتدمع و ان القلب ليحزن و انا علي فراقك يا استاذ عبد الوهاب لمحزونون
و لا نقول الا ما يرضي الله
انا لله و انا اليه لراجعون

Unknown يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أ.ابراهيم
البقاء لله وحده
والدوام له وحده
وسبحان من يُغير ولا
يتغير ابدآ وحده.
يعز علينا فراق
الاستاذ كما اسميه
وهو يستحقه عن جدارة
ولكنها سنّة الحياة
وكل ابن ادم
راحل راحل راحل.
تعازىّ للاسلام والمسلمين

غير معرف يقول...

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
هذه حملتك أتينا بها إليك
إلى متى الصمت
إلى متى نترك أمورنا يحمل همها غيرنا
فنحن لها إن شاء الله
مهما قالوا ومهما زيفوا الحقائق فتلك عقولنا باقية
ادعوكم للتفاعل مع الحملة بالتوقيع وبتحمل مسؤليتكم كاملة في إنجاحها فهي حملتنا جميعا
أنشروا لوجو الحملة ورابط المدونة والجروب لديكم
حثوا كل من تعرفوا على المشاركة والتفاعل
هدفنا ان نصل مليون فرد وسوف نصل أن شاء الله
بيك وبينا وكل امتنا هنعلنها ونقول
أنا بحب الإخوان
http://iloveikhwan1928.blogspot.com/
أرسلوا تلك الرسالة لكل من لديكم

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نريدك معنا في أداره الحملة
ليس للمشاركة وإنما لأمور أخرى اكبر
أن وافقتم أرجوا إضافة إيميل الحملة على الماسنجر للضرورة جدا

غير معرف يقول...

رحم الله الفقيد الكبير